“هيئة السوق المالية” توافق على تسجيل أسهم شركة “بلدي للدواجن” لغرض الإدراج المباشر في نمو

 

 

وافقت هيئة السوق المالية اليوم، على طلب شركة “بلدي للدواجن للتجارة” تسجيل أسهمهما لغرض الإدراج المباشر في السوق الموازية.   

  

وبحسب بيان للهيئة، سيقتصر تداول هذه الأسهم على فئات المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها، وسوف ينشر مستند التسجيل قبل وقت كاف من موعد الإدراج.  

  

 وذكرت أنه يجب على المستثمرين المؤهلين الراغبين في شراء الأسهم المدرجة تحري ودراسة المعلومات المفصح عنها في مستند التسجيل، وفي حال تعذر فهم محتويات مستند التسجيل، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له قبل اتخاذ أي قرار استثماري.  

  

وأشارت إلى أنه يجب ألا ينظر إلى موافقتها على الطلب على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في أسهم الشركتين المعنيتين، مبينة أن الموافقة على الطلب يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.  

  

ونوهت إلى أن موافقتها على طلب الإدراج تعتبر نافذة لفترة 6 أشهر من تاريخ قرار مجلس الهيئة، وتعد الموافقة ملغاة في حال عدم اكتمال إدراج أسهم الشركتين خلال هذه الفترة.

 

تهدف شركة بلدي للدواجن إلى توسعة أعمالها واستثماراتها في قطاع الدواجن في السنوات المقبلة، هذا وتنتج الشركة حالياً 150,000 دجاجة يومياً و تقدم مجموعة متنوعة من منتجات ومقطعات الدواجن عبر منافذ بيع متعددة.